صندوق الهلال ريفييرا

أعلنت العجلان ريفييرا مساء الخميس وبالشراكة مع شركة الهلال العقارية إطلاق صندوق الهلال ريفييرا العقاري المدر لدخل بحجم مالي بلغ 50مليون ريال بالشراكة مع عوائد الأصول المالية المالكة لمنصة عوائد للاكتتاب في الصناديق العقارية والاستثمارية وبإدارة رصانة المالية مدير ومشغل الصندوق، وذلك سعياً من شركة الهلال العقارية إلى توظيف التقنية في خلق فرص استثمارية عقارية نوعية بالشراكة مع أفضل المطورين العقاريين في السوق السعودي.

ويعمل الصندوق في عدد من المشاريع المقامة على مساحة تتجاوز 12 الف متر مربع، وبعدد 88 وحدة سكنية ما بين شقة فاخرة وتاون هاوس بطابع عصري، ويقام المشروع الأول في حي الملقا شمال مدينة الرياض، والمشروع الثاني في حي الندى.

وأشار الأستاذ فهد بن سعد بن نافل رئيس مجلس إدارة نادي الهلال رئيس مجلس إدارة شركة الهلال الاستثمارية، عقب التأسيس إلى أن هذه الخطوة بإنشاء شركة الهلال العقارية تأتي في إطار سعي مجلس الإدارة نحو تنويع مصادر دخل النادي بما يحقق الاستدامة المالية عبر الاستعانة بأفضل الممارسات في سوق الاستثمار.

ومن جانبه رحب الأستاذ مصعب بن عبدالله العجلان نائب الرئيس التنفيذي لشركة محمد ومصعب العجلان الاستثمارية، بالتحالف مع شركة الهلال العقارية وعبر عن امتنانه بثقة إدارة النادي في العجلان ريفييرا كأفضل مطور عقاري.

يذكر أن شركة الهلال العقارية تهدف الى تحقيق الاستدامة المالية لنادي الهلال، وتنويع مصادر دخل النادي، وتطوير مشروعات عقارية استثمارية للنادي، والتحالف مع مطورين عقاريين لخلق فرص استثمارية نوعية. كما تسعى الى توظيف التقنية في تسهيل الوصول إلى الفرص الاستثمارية، وتحسين تجربة الاستثمار. ويعد صندوق الهلال ريفييرا أول منتجات هذه الشراكة والتأسيس لشركة الهلال العقارية، والذي يهدف الى الاستحواذ على عقاريين سكنيين قائمين، وتوزيع العوائد وبيع العقاريين وتصفية الصندوق.